بمناسبة الإحتفال بالذّكرى الأربعون لتأسيس جمعية المحامين الشبان

Publié le par maitrebouguerra.over-blog.com

تونس ـ (الشروق):
تستعد جمعية المحامين الشبان وعلى قدم وساق للاحتفال بالذكرى الاربعين لتأسيسها بداية من يوم 2 ديسمبر القادم، بعد أن تم توجيه 6000 دعوة لحضور الاحتفالات، التي ستتخللها محاضرات علمية مكثفة، ودورة في كرة القدم، بالاضافة الى إصدار نشرية أنيقة بالمناسبة.
 

وعلمت «الشروق» أن الهيئة المديرة للجمعية التونسية للمحامين الشبان، برئاسة الاستاذ منير بن صميدة، وبالتوازي مع تنفيذ برنامج العمل المتمثل في خدمة المحامين الشبان، وتذليل الصعوبات التي تعترضهم، وتكثيف اللقاءات مع الجهات المسؤولة التي لها علاقة بتحسين أوضاع المحامين الشبان والمتمرنين بصفة خاصة. وبالتوازي مع هذه الاحتفالات فقد كثفت الهيئة المديرة من تحركاتها للاعداد المادي، لاحتفال الجمعية بالذكرى الاربعين لتأسيسها، حتى تكون التظاهرة لائقة بتاريخ وعراقة ومكانة الجمعية، وذلك بداية من يوم 2 ديسمبر القادم.

avocats 2 

آلاف الدعوات ودعم من الهياكل
وفي هذا الاطار علمت «الشروق» أن الجمعية استكملت عناصر برنامج الاحتفالات، وشرعت بعد في توجيه دعوات الحضور التي تصل الى ستة آلاف دعوة، وجّهت الى جمعيات عالمية وإقليمية وعربية، وجمعيات ومنظمات عديدة من دول شقيقة وصديقة.

ووفق البرنامج الذي تحصلت «الشروق» على نسخة منه، فقد وضع تحت شعار «أربعون عاما من الدفاع عن المحامين الشبان» 1970 ـ 2010. وستتواصل التظاهرة على امتداد أربعة أيام، وبالاضافة الى كلمات عدد من الضيوف فإن التظاهرة ستتخللها، عديد المحاضرات والمداخلات، وموائد مستديرة ذات صبغة علمية يشرف عليها عدد من المحامين والجامعيين.
كما سيتم تنظيم دورة في كرة القدم، ومعرض توثيقي لتاريخ الجمعية، وحفل تكريم واستقبال على شرف الحضور. بالاضافة الى حفل فني سيحييه الفنان نور الدين الباجي ...

سليم العجرودي

  لمتابعة قراءة المقال الصحفي بالكامل

                                                     النشرة الإلكترونية لجريدة الشروق التونسية يوم  الخميس 25 نوفمبر 2010

http://www.alchourouk.com/detailarticle.asp?IDX=176316&IDXRUB=3

Publié dans Revue de Presse

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article

Maalla 19/08/2011 14:55


أسوة لمؤتمر ليلة القدر في أوت 1946 ندعو مختلف الحساسيات الفاعلة بتونس السياسية و النقابية و الاجتماعية و الاقتصادية لعقد مؤتمر ليلة القدر 2011